وظائف

عقارات

مركبات ونقل

حيوانات للتربية

خدمات

إلكترونيات

الموضة

الصحة والجمال

أثاث ومفروشات

التجارة والصناعة والإستثمار

فن ومقتنيات

ترفيه

أعمال خيرية

مكملات الزنك لجسمك

مكملات الزنك لجسمك

الصحة والجمال
27. Nov 2023
293 مشاهدة
مكملات الزنك لجسمك

   توفر مكملات الزنك المعادن الأساسية التي تحتاجها كل خلية في الجسم. لا يستطيع الجسم إنتاج الزنك من تلقاء نفسه، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نأكل ما يكفي من الأطعمة التي تحتوي على هذا المعدن، أو نشرب كمية كافية من الماء، أو تناول ما يكفي من المكملات الغذائية لتزويد خلايانا بالزنك الذي تحتاجه.

يعتبر الزنك مهمًا جدًا لأنه يلعب دورًا رئيسيًا في مئات العمليات في جسم الإنسان. وتشمل الوظائف الرئيسية دعم الجهاز المناعي والمفاصل والأنسجة ونمو الخلايا. ثبت أيضًا أن مكملات الزنك تقضي على العجز الجنسي، وتحسن الوظيفة الجنسية، وتساهم في شعر صحي، وتساعد في شفاء جروح الجلد. بغض النظر عن نظرتك إليه، يلعب الزنك دورًا مهمًا في عمل معظم حواسنا، بما في ذلك القدرة على التذوق والشم والرؤية.

أظهرت الدراسات أن الزنك يمكن أن يمنع فقدان البصر المرتبط بالضمور البقعي. من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي نقص الزنك إلى ضعف براعم التذوق وضعف إدراك الشم. على الرغم من أن الزنك فيتامين أساسي لجسمنا، إلا أن تناول الكثير منه يمكن أن يكون ضارًا.

وقد أظهرت الدراسات أن تناول أكثر من 100 ملغ يوميا على مدى فترة طويلة من الزمن يمكن أن يضر جهاز المناعة. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يستفيد كبار السن من نقص الزنك.يمكن للمكملات الغذائية أن تساعد كبار السن في إعادة تناولهم إلى المستويات المتوقعة. عند تناول مكملات الزنك، تذكر دائمًا أن الزنك يمكن أن يتداخل بالفعل مع امتصاص النحاس. ولهذا السبب، يوصي العديد من الخبراء بالجمع بينهما.

يجب على أي شخص يتناول مكملات الزنك أن يتناولها كجزء من نظام غذائي متوازن للتأكد من أن الفيتامينات والمعادن الأخرى تعمل مع الزنك. نظرًا لأن معظم المكملات الغذائية غير منظمة في الولايات المتحدة، فيجب عليك دائمًا اختيار الشركة المصنعة التي تلبي متطلبات GMP. سوف تلتزم الشركات المصنعة المتوافقة مع GMP دائمًا بمعايير تصنيع الزنك لتقليل خطر التلوث بالمكملات الغذائية وربما القضاء عليه. إذا اخترت المكملات الغذائية الخاصة بك بحكمة، فلا داعي للقلق بشأن أي مشاكل. يمكن شراء مكملات الزنك من GNC أو عبر الإنترنت أو من متاجر التغذية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فهو غير مكلف، مما يجعله إضافة مرحب بها لنظامك الغذائي.

إذا كنت تشك في وجود نقص في الزنك، فيجب عليك دائمًا استشارة طبيبك لتحديد كمية الزنك التي تحتاجها يوميًا بالضبط. إذا لم يكن نظامك الغذائي المعتاد كافيًا، فهذه طريقة رائعة لتخزين المكملات الغذائية التي تحتاجها.

 
الفئات
وظائف
وظيفة, وظائف, عمل
عقارات
عقارات
عام
اجهزة ,سيارات ,اثاث ,موضة ,صحة ,خدمات
الصحة والجمال
تخسيس ,تجميل ,عيادات ,مستشفيات ,صيدلية ,كوافير ,معامل
ترفيه
ترفيه مطاعم , سينمات, ملاهي, كافيهات
خدمات
خدمات منزلية, صيانة, حفلات , شركات, شخصية, سياحة
حيوانات للتربية
حيوانات للتربية كلاب , قطط, اسماك, طيور, خيول . . .
فن ومقتنيات
فن ومقتنيات
الموضة
الموضة , عطور, ملابس, اكسسوارات
سيارات
سيارات
أثاث ومفروشات
أثاث ومفروشات ومعدات مطابخ
الكترونيات
الكترونيات
تم التعليق مؤخرا