وظائف

عقارات

مركبات ونقل

حيوانات للتربية

خدمات

إلكترونيات

الموضة

الصحة والجمال

أثاث ومفروشات

التجارة والصناعة والإستثمار

فن ومقتنيات

ترفيه

أعمال خيرية

الماء واللياقة البدنية

الماء واللياقة البدنية

الصحة والجمال
27. Nov 2023
164 مشاهدة
الماء واللياقة البدنية

  يتكون جسم الإنسان من أكثر من 75% من الماء، وكما نعلم جميعًا، لا يمكننا العيش بدون ماء. والحقيقة هي أننا لا نستطيع البقاء على قيد الحياة إلا لمدة 3 أيام بدون ماء. ومع ذلك، تم استبدال الماء. تعتمد معظم الأنظمة الغذائية على الصودا والمشروبات السكرية الأخرى.

تذكر أن الماء أكثر صحة لإرشادك إلى أفضل صحة وطول العمر. يمكن أن تختلف احتياجاتك الشخصية من المياه بشكل كبير حسب حملك ووزنك ودرجة حرارتك.أظهرت الدراسات أن أكثر من ثلثي البالغين لا يشربون كمية كافية من الماء يوميًا. إن شرب الماء بانتظام يمكن أن يجدد جسمك ويبقيه رطبًا ويبقيه يعمل بشكل صحيح. معظمنا ينتظر حتى نشعر بالعطش قبل أن نشرب الماء.

يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة ليست مقياسًا موثوقًا لاحتياجات الجسم من الماء. عندما تشعر بالعطش، تكون قد فقدت بالفعل كوبين من الماء على الأقل أثناء دخول جسمك.ولذلك فإن شرب الماء بانتظام أفضل بكثير من مجرد شرب الماء. سوف ينتظر حتى تشعر بالعطش. من المهم جداً عدم استبدال المشروبات التي تحتوي على الكحول والكافيين بدلاً من الماء. والسبب في ذلك هو أن هذا النوع من المشروبات له تأثير مدر للبول ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الخسائر. نسبة وزن الجسم نتيجة زيادة التبول.

قد تعتقد وتبدو وكأن المزيد من الماء يتدفق عبر هذه المشروبات، في حين أن الحقيقة هي أنك تطلقها بنفس سرعة استهلاكك لها. في كل مرة تمارس فيها الرياضة تحتاج إلى المزيد من الماء. لذلك، عندما تتعرق، يفقد جسمك الكثير من الماء. مقابل كل رطل تخسره من النشاط البدني، عليك شرب كوبين من الماء. حتى لو كنت تنام مستلقيًا، فإن جسمك يفقد الماء.

إن شرب كوب أو أكثر من الماء قبل النوم يمكن أن يساعد جسمك على أداء وظائفه بشكل صحيح. : يجب أن يكون هذا أكثر وضوحا: عندما تكون مريضا، فإنك تحتاج إلى المزيد من الماء أكثر من أي سن آخر. إذا أصبت بنزلة برد أو أنفلونزا، يمكن أن يصاب جسمك بالمرض والجفاف بسرعة كبيرة. يمكنك منع ذلك. يمكنك القيام بذلك عن طريق جعل المرضى يشربون المزيد من الماء في هذه المواقف.

آراء تختلف حول ما إذا كانت المياه النقية يمكن أن تساعدك حقًا. هذا شيء يجب عليك البحث عنه بنفسك لمعرفة نوع المياه الأفضل بالنسبة لك.تعودي على شرب الماء كل يوم. أساسي. من المفيد أن يكون معك زجاجة ماء. اشرب في أي وقت وطوال اليوم. بدلًا من ذلك، يجب أن تتعلم شرب الماء والمشروبات الأخرى التي لا تمد جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها.

 
الفئات
وظائف
وظيفة, وظائف, عمل
عقارات
عقارات
عام
اجهزة ,سيارات ,اثاث ,موضة ,صحة ,خدمات
الصحة والجمال
تخسيس ,تجميل ,عيادات ,مستشفيات ,صيدلية ,كوافير ,معامل
ترفيه
ترفيه مطاعم , سينمات, ملاهي, كافيهات
خدمات
خدمات منزلية, صيانة, حفلات , شركات, شخصية, سياحة
حيوانات للتربية
حيوانات للتربية كلاب , قطط, اسماك, طيور, خيول . . .
فن ومقتنيات
فن ومقتنيات
الموضة
الموضة , عطور, ملابس, اكسسوارات
سيارات
سيارات
أثاث ومفروشات
أثاث ومفروشات ومعدات مطابخ
الكترونيات
الكترونيات
تم التعليق مؤخرا